الجمعة , 19 أغسطس 2022
الجيش الكويتي
الجيش الكويتي

مصدر: الجيش يتسلّم الجليب.. والحرس الوطني و«الداخلية» المهبولة

مصدر : الجيش يتسلّم الجليب.. والحرس الوطني و«الداخلية» المهبولة

المصدر:جريدة القبس

كشف مصدر ، اليوم الثلاثاء، تسلّم الجيش الكويتي منطقة جليب الشيوخ، وتسلّم الحرس الوطني ووزارة الداخلية منطقة المهبولة، موضحاً أن الحالات التي سيتم اكتشاف إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد سيجري علاجها في المنطقتين حصراً.

وكانت الأجهزة الأمنية طوّقت المهبولة والجليب تنفيذا لقرار مجلس الوزراء عزل المنطقتين وضبط أوضاع العمالة وتحقيق الانضباط الصحي فيهما، المتمثّل في التباعد الوقائي.

وقالت مصادر مطلعة إن التجهيزات الأمنية في جليب الشيوخ والمهبولة جاءت بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في مجلس الوزراء، وبالتعاون مع فرق ميدانية.

وأعلنت وزارة الداخلية أن القطاعات الميدانية فيها رصدت خروج بعض الجاليات من منطقة المهبولة وقامت بالتعامل فوراً وإرجاعهم إلى أماكنهم، مؤكدة اتخاذها الإجراءات القانونية ضد الشركات التي حاولت نقل عمالتها.

وأفادت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بأنه تم التعرّف على الشركات التي حاولت نقل عمالتها الى خارج المنطقة وإلزامها بإعادتهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأضافت أن جميع المناطق مرصودة وتتم متابعتها من قبل رجال الأمن المنتشرين في أنحاء البلاد، مشددة على الجميع بالالتزام بالإجراءات الأمنية والجهود التي تقوم بها مؤسسات الدولة لمصلحة الجميع. وفي وقت سابق، رفعت الجهات الأمنية في محافظتي الأحمدي والفروانية تقريراً شاملاً عن وضع المقيمين فيهما؛ ليكون تحت أعين أصحاب القرار بهذا الشأن.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.