الإثنين , 15 يوليو 2024

«معركة غيرة» على «السوشيال ميديا» بطلتاها الخشاب والبارودي

«معركة غيرة» على «السوشيال ميديا» بطلتاها الخشاب والبارودي

يبدو أن معارك الزواج والطلاق في الوسط الفني ستبقى مشتعلة، طالما أن هناك زواجاً وإشاعات وتسريبات وتعليقات.

وبعد أشهر من الإشاعات ثم الزواج المفاجئ، وجهت الفنانة سمية الخشاب الشكر لكل الفنانين وأصدقائها الذين حرصوا على تقديم التهاني لها عقب حفل زفافها على المطرب أحمد سعد.

ونشرت الخشاب، التي تزوجت قبل أيام قليلة، مجموعة صور من الحفل، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، معلقة عليها قائلة: «مساؤكم حب وفرحة وتفاؤل حبايبي وأصحابي… شكراً أوي لكل النجوم والفنانين أصحابنا وحبايبنا اللي باركولنا وفرحوا من قلبهم لي أنا وأحمد».

وأكدت، سعادتها بتقديرهم لاقتصار الحفل على الأهل فقط، قائلة: «تقديرهم إن كتب كتابنا اقتصر على الأهل فقط… عايزة أقولكم فرحة الناس بينا في الشارع ومباركتهم لنا وفي كل مكان بنخرج فيه أنا وأحمد شيء رائع وجميل فرحتونا».

واختتمت كلامها: «شكراً لكل الناس اللي بيحبونا وبيتمنوا لنا السعادة… الله يسعدكم ويفرح قلبكم حبايبنا وأصحابنا ومحبينا الأعزاء». وفي إشعال لـ «معركة الزواج»، علقت الفنانة ريم البارودي (الزوجة السابقة للفنان أحمد سعد) على عدد من الصور للخشاب من حفل الزفاف، خلال عرضها على برنامج «القاهرة اليوم»، قائلة: «أنا مش شايفة حاجة خالص… انتوا طفيتوا النور ولا إيه».

وكانت البارودي، نشرت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية فستاناً أبيض اللون يشبه فساتين الزفاف، ليعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ريم رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها في شيء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *