الجمعة , 1 مارس 2024

مقتل مصرية وابنتيها جنوب الجيزة أثناء مباراة مصر وروسيا

مقتل مصرية وابنتيها جنوب الجيزة أثناء مباراة مصر وروسيا

بينما تحقق نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية في مصر، في ملابسات جريمة قتل شغلت المصريين في الساعات الأخيرة، وراح ضحيتها مصرية وابنتاها قضين خنقاً داخل شقتهن الكائنة في منطقة فيصل بالجيزة، قررت الجهات المختصة التحفظ على شخص تربطه علاقة بالأسرة ويعتقد أنه متورط فيها، خصوصاً بعد سرقة 300 ألف جنيه من داخل الشقة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الضحايا المجني عليهن هن هبة عادل، وابنتها الكبرى جنة الله، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى حبيبة (11 عاماً)، من أحفاد الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، وأن البناية التي شهدت الجريمة في شارع العشرين، في منطقة فيصل، مملوكة لشقيق وزير القوى العاملة المصري الأسبق كمال أبوعيطة.

الزوج، وفي أقواله أمام النيابة العامة المصرية، قال إنه خرج من منزله الساعة السادسة، من يوم الواقعة لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا في أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات، وفي الساعة الواحدة صباحاً تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عنها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها.

وأضاف الزوج «بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعاً إلى المنزل، ليجد الجريمة أمامه، حيث توجه إلى غرفة طفلتيه، فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته، فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ 300 ألف جنيه من دولاب غرفته، وهي قيمة شقة ورثها عن والده منذ 15 يوماً».

وذكرت مصادر في مديرية أمن الجيزة لـ«الراي»، أنه «تم التحفظ على أحد المشتبه بهم، حيث تربطه علاقة بالأسرة، وجار تكثيف التحريات وجمع المعلومات للتأكد من حقيقة تورطه فى ارتكاب الجريمة من عدمه، وإذا كان معه شركاء أم لا»، لافتة إلى أن«كاميرات المراقبة، في محيط البناية أظهرت هذا الشخص وبصحبته امرأة، في وقت الجريمة، لدى دخولهما البناية، وعند الخروج».

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *