السبت , 15 يونيو 2024

مناقصات جديدة في نفط الكويت

مناقصات جديدة في نفط الكويت

أكدت مصادر مطلعة أن «نفط الكويت» تستعد لطرح مناقصات عدة، منها خدمات صيانة لمرافق الإنتاج في مناطق شرق الكويت، ومناقصة خدمات صيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية التابعة للشركة على أن تكون مقتصرة على الشركات المندرجة تحت الفئة التخصصية (72).

وأضافت المصادر أن الجهاز المركزي للمناقصات وافق على طرح مناقصة خدمات صيانة المباني والتكييف بمناطق الشركة في شمال الكويت على الشركات المتخصصة تحت الفئة التخصصية (9 A).

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز وافق أيضاً على طلب شركة نفط الكويت حجز الضمان المالي الأولي لشركة (أو اند جي) الهندسية للتجارة العامة والمقاولات والبالغ 6.3 مليون دينار لقرب انتهائه في 2 سبتمير المقبل ولحين توقيع عقد المناقصة المرساة على الشركة الخاصة باستبدال محطات الكهرباء الفرعية القديمة في منطقة غرب الكويت.

وأضافت أن الجهاز وافق كذلك لـ «نفط الكويت» على تمديد صلاحية الأسعار المقدمة من الشركة التجارية العامة الفائزة بمناقصة تقديم خدمات الدعم لإدارة نظم المعلومات الصحية لمدة شهر من 28 أغسطس الماضي وحتى 28 سبتمبر الجاري بقيمة 5.3 مليون دينار.

وأوضحت أنه في حال عدم تمديد الكفالة سيتم حجز قيمة الضمان المالي الأولي الخاص إلى حين إخطار الجهاز بتسليم الكفالة النهائية وتوقيع العقد من قبل الشركة.

وأوضحت المصادر أنه تم إلغاء مجموعتين «الثانية» و«الخامسة» في مناقصة تزويد أنابيب تبطين وملحقاتها مع وصلات بريميوم للحفر التطويري على أن يتم إعادة الطرح مستقبلاً.

شاهد أيضاً

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties HONG KONG (Reuters) Global wealth …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *