الخميس , 20 يناير 2022
منه شلبي

منة شلبي لأصحاب التعليقات السلبية: هناك فرق بين النقد وقلة الأدب!

منة شلبي لأصحاب التعليقات السلبية: هناك فرق بين النقد وقلة الأدب!

المصدر:الانباء

تحدثت الفنانة منة شلبي عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما التعليقات السلبية التي ترد إليها عبر حساباتها الرسمية من آن لآخر، وأوضحت أنها لا تنزعج على الإطلاق منها، قائلة: «لو بتضايق من التعليقات كان زماني بطلت تمثيل من بدري، بالعكس بحترم التعليقات السلبية لو حسيت فيها حاجة تفيدني، بس مبحترمهاش لو حسيتها من شخص فاضي تافه ماوراهوش حاجة وداخل عندي عشان يضايقني وبس».

وتابعت منة أثناء استضافتها في برنامج «عرب وود» الذي يعرض على قنوات «روتانا»: «طب خلاص.. أنت شايفني لا شيء، طب شكرا يا سيدي، بتدي اللا شيء رأيك ليه؟ ليه تدي وقت من عمرك عشان تقول لحد مبتحبوش حاجة وحشة لو أنت مش قاصد تستفزه؟ النوع ده من الاستفزاز مبشوفوش وببقى رخمة وبعمل بلوك على طول».

وشددت شلبي على أنها لا ترفض النقد على الإطلاق، بل على العكس تتقبله برحابة صدر لأنه وسيلتها لتطوير الأداء ومعرفة الأخطاء، مضيفة: «أنا مش برفض النقد وخلاص، لأ طبعا أومال هتطور ازاي، بالعكس بقبله، بس بعرف أفرق بين النقد وقلة الأدب».

وكانت منة شلبي قد كرمت مؤخرا وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز، ضمن انشطة الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر الماضي، ويعرض لها حاليا مسلسل «كل أسبوع يوم جمعة» على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت قد شاركت الفنان أحمد حلمي فيلمه «خيال مآتة» الذي عرض في عيد الأضحى الماضي.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *