مورينيو سعيد بالفارق الواضح
أعرب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن سعادته بغزارة الأهداف التي أحرزها لاعبوه منذ بداية الموسم، خلافا للأندية الإنجليزية الأخرى التي تعتمد الخطط الدفاعية.
وجاءت تصريحات مورينيو بعدما سحق فريقه، الأحد، إيفرتون برباعية نظيفة، جعلته يتصدر الدوري مناصفة مع مانشستر سيتي برصيد 13 نقطة لكل منهما من خمس مباريات، وفق” رويتزر”.
وتعادل الشياطين الحمر 15 مرة الموسم الماضي لينهيه في المركز السادس، وعبر مورينيو عن رضاه “بالفارق الواضح” في أسلوب لعب فريقه وقدرته على تحقيق انتصارات لافتة هذا الموسم.
وقال المدرب البرتغالي لموقع النادي “أعتقد أن أندية الدوري الممتاز باتت تنتهج أكثر الأساليب الدفاعية، حيث تلعب العديد من الفرق بخمسة في خط الظهر إلى جانب اثنين أو ثلاثة في وسط الملعب”، وتابع “يتقابل فريقان يلعبان بنفس الطريقة وتنتهي النتيجة بالتعادل السلبي أو بفوز صعب 1-صفر”.
وأضاف “عندما تجد المزيد من المساحات في الملعب فإنك تحاول هز الشباك في الدقائق الأخيرة. وكان إيفرتون قد تأخر 2-صفر ولذلك اندفع للهجوم ومنحنا المزيد من المساحات. لعبنا بشكل أفضل وسجلنا المزيد من الأهداف”.
وقال مورينيو إنه يتعين على فريقه التركيز على كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث يواجه حامل اللقب منافسه بيرتن ألبيون في الدور الثالث الأربعاء.