الإثنين , 22 أبريل 2024
مورينيو يستثني نجم مانشستر يونايتد
مورينيو يستثني نجم مانشستر يونايتد

مورينيو يستثني نجم مانشستر يونايتد

مورينيو يستثني نجم مانشستر يونايتد

استثنى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجم الشياطين الحمر، من المداورة خلال المباريات المقبلة. وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لا يمكن المخاطرة بإراحة المهاجم روميلو لوكاكو في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حتى يعود السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة ويصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق”.

وتابع: “لا يمكنني التخلي عن المهاجم الوحيد في فريقي، لأنني لا أرغب في خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة، أما بالنسبة لماركوس راشفورد فهو يلعب في مراكز أخرى أفضل من العمق الهجومي”.

وتحدث مورينيو عن استدعاء روبرت مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، للوكاكو في مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم رغم ضمان الشياطين الحمر التأهل للمونديال بقوله: “لست مدرب بلجيكا، وكما لا أحب من أحد أن يتدخل في عملي فلن أتدخل في عمل الآخرين، قرار مشاركته بيد المدرب وحده ولديه مطلق الحرية”.

واختتم: “لوكاكو يتطور بصورة جيدة للغاية منذ بداية مسيرته الكروية، فهو يتعلم كثيرا ويحاول تجنب أخطائه السابقة، وهذا أمر جيد للغاية، خاصة وأنه صغير السن ولديه مساحة كبيرة ليصبح أفضل”.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد من إيفرتون بصفقة بلغت 75 مليون إسترليني بعد صراع مع تشيلسي على الظفر بخدماته.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *