الأحد , 4 ديسمبر 2022

موقتة الكرة سلمت الأندية مستحقات “النقل التلفزيوني”

سلّمت اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم ممثلي الاندية مستحقاتها المالية عن النقل التلفزيوني للموسم 2016-2017 بحضور عضو مجلس الإدارة جواد مقصيد والأمين العام الدكتور محمد خليل.

واشاد رئيس نادي الجهراء دهام الشمري بما تقدمه «اللجنة» من دعم مميز خلال الفترة الحالية، مشيراً الى ان تسليم المستحقات يمثل مصدر دخل اضافيا لدعم الاندية وخاصة فرق كرة القدم.

وقال رئيس جهاز الكرة في نادي النصر خالد الشريدة ان عوائد النقل التلفزيوني جاءت مجزية للاندية كافة، وتمنى من الاتحاد العمل على زيادة تلك العوائد في المواسم المقبلة من خلال استحداث خطوات تسويقية للمسابقات، وهو الامر الذي ينعكس ايجاباً على المستوى العام للعبة.

وأثنى عضو مجلس ادارة نادي الساحل أحمد الدلماني على دعم اللجنة الموقتة، وأشاد ببادرتها تسليم الاندية عوائد النقل التلفزيوني عن الموسم الماضي في هذه الفترة المهمة التي تواكب استعداداتها لانطلاق الموسم، مشيداً بالادارة المميزة لرئيس واعضاء الاتحاد.

وثمن مدير الكرة في نادي اليرموك عثمان الفيلكاوي خطوة «اللجنة»، مؤكداً انها تعكس العمل الاحترافي لديها، الأمر الذي يسهم في دعم كرة القدم خلال فترة الاعداد الصيفية.

وطالب الفيلكاوي «الموقتة» بالعمل على تلبية متطلبات الاندية المشاركة في دوري الدرجة الاولى من خلال استمرار النقل التلفزيوني لالقاء الضوء على المنافسات التي لن تقل قوة عن الصراع في «دوري فيفا».

واكد نائب رئيس لجنة التسويق في الاتحاد عبدالله الجيران ان قيام «اللجنة» بدعم اسعار الكرات يأتي ضمن خططها التسويقية لتوفير المستلزمات الرياضية المعتمدة دولياً للاندية، وتخفيف الاعباء المالية عنها في ظل ارتفاع الاسعار، خصوصاً في ما يتعلق بالكرات المعتمدة من قبل الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم.

واستغرب تداول معلومات مغلوطة حول الموضوع، مؤكداً ان هذه الخطوة كان معمولاً بها في عهد الاتحادات السابقة وان «اللجنة» لم تبتدعها.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *