الإثنين , 26 سبتمبر 2022
45.5 مليون دولار لصيانة ناقلات النفط الكويتية

«ناقلات النفط» تخفض سعر مناقصة 34%

«ناقلات النفط» تخفض سعر مناقصة 34%

 أجرت شركة ناقلات النفط الكويتية مرحلتين للتفاوض للحصول على افضل الأسعار

في مناقصة تسفين عدد من الناقلات التابعة للشركة، وقد حازت شركة الأحواض

الجافة العالمية في دبي اقل الأسعار التفاوضية وذلك بقيمة 36.5 مليون دولار مقارنة مع سعر أولي تم وضعه للتسعير بقيمة 55.4 مليون دولار وذلك بانخفاض قدره 34%.

وذكرت المصادر أن الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «آسري» تفاوضت على الاسعار لتقدم سعرا قدره 38.7 مليون دولار في التفاوض الثاني، مقارنة بسعر أولي قدر بقيمة 45.5 مليون دولار.

وأشارت الى أن العقد يتضمن صيانة حصرية لناقلات الكويت النفطية على مدى ثلاث سنوات وتتيح لشركة ناقلات النفط صيانة معظم سفن أسطولها بشكل دوري، مشيرا الى أن العقد يشمل إجراء صيانة شاملة على السفن تشمل البدن وتنظيف الخزانات والصباغة وأعمال الصيانة الدورية للمحركات والأجهزة الملاحية.

وأفادت بأن العقد يعبر عن مدى التزام شركة ناقلات النفط الكويتية بالمحافظة على سلامة وكفاءة أسطولها من خلال عمليات الصيانة والتسفين الدورية بأعلى المستويات وبأفضل الأسعار.

وتعتبر الأحواض الجافة العالمية ـ دبي، شركة تابعة لـ«الأحواض الجافة العالمية» الذراع الصناعية البحرية لـ «دبي العالمية»، وهي واحدة من أكثر أحواض السفن العاملة إنتاجية بفضل تمركزها في إحدى أسرع المناطق نموا في العالم وأكثر الطرق التجارية ازدحاما، إلى جانب كونها أكبر منشأة من نوعها في الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties HONG KONG (Reuters) Global wealth …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.