الإثنين , 26 فبراير 2024
نيباليون وهنود يتقاسمون تجارة الخمور بـ 3 مناطق في الفروانية
والحشيش والخمور المستوردة التي ضبطت في سعد العبدالله

نيباليون وهنود يتقاسمون تجارة الخمور بـ 3 مناطق في الفروانية

نيباليون وهنود يتقاسمون تجارة الخمور بـ 3 مناطق في الفروانية

فيما بدا ان النيباليين والهنود تقاسموا تجارة الخمور المحلية في 3 مناطق بمحافظة الفروانية، تمكن رجال أمن المحافظة من ضبط اثنين من كل جنسية وبحوزتهم قناني خمر معدة للتوزيع والبيع.

ففي منطقة الجليب اشتبهت احدى الدوريات في وافد آسيوي تبين لاحقا انه نيبالي وكان يحمل حقيبة ظهر كبيرة فاستوقفته للتأكد من إثباتاته، لكنه في البداية نفى ان لديه اي اثباتات، لكن ثبت كذبه بعد تفتيشه وطلب منه فتح الحقيبة للتأكد من محتوياتها وعثر بها على 14 قنينة، وعند فتح إحداها انبعث منها روائح كريهة وتبين انها مواد مسكرة.

نيباليون وهنود يتقاسمون تجارة الخمور بـ 3 مناطق في الفروانية

وفي منطقة خيطان اشتبهت احدى الدوريات في آسيوي يقف في منطقة مظلمة بجوار مركبة مهملة، وبعد الاقتراب منه وتوقيفه تبين انه نيبالي وعثر بداخل المركبة على 40 قنينة خمر، وأحيل النيباليان الى المكافحة.

وفي منطقة الحساوي، وخلال حملة امنية، تم ضبط وافدين هنديين وعثر بحوزتهما على 1340 قنينة خمر محلي معدة للبيع والتوزيع فتم نقلهما الى المخفر تمهيدا لإحالتهما للمكافحة.

من جهة أخرى القى رجال مباحث حولي القبض على مواطن عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة وكانت قد وصلت معلومات الى مباحث حولي عن تاجر مخدرات، تم تشكيل قوة من رجال مباحث مكتب النقرة فتم الانتقال الى مسكنه الكائن في منطقة سعد العبدالله وبمداهمته تم ضبطه وعثرعلى ما يقارب 5 كيلو من مادة الحشيش المخدرة وعدد 10 اقراص مؤثرة عقليا «لريكا» وزجاجتي مشروبات روحية مستوردة.. وبمواجهته بالمضبوطات خلال التحقيقات معه في مكتب مباحث النقرة أقر بحيازته لها بقصد الاتجار والتعاطي، وبالاستعلام عنه بأجهزة الحاسب الآلي التابع لوزارة الداخلية تبين أنه صادر بحقه حكم بالحبس لمدة 10 سنوات مع وقف النفاذ المؤقت، وتم اعداد محضر التحريات لاحالته الى النيابة العامة.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *