الجمعة , 24 مايو 2024
هشام الكروج يسخر كل إمكانياته لدعم ملف ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

هشام الكروج يسخر كل إمكانياته لدعم ملف ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

المغرب / حنان الشفاع

تحتضن مدينة بركان يوم فاتح ابريل النسخة الرابعة لنصف الماراطون الدولي، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، و من تنظيم جمعية بني زناسن التي يترأسها البطل الاولمبي و العالمي السابق هشام الكروج ، و الذي عقد بمدينة الدار البيضاء ندوة صحفية، لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية الدولية، و لكشف جديد الدورة الحالية المتمثل في الترويج لملف ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026 .

و قال الكروج في هذا السياق إن استضافة المغرب لاهم حدث كروي هو حلم بلد، و ساكنة مدينته التي ستخصص يومها الرياضي للترويج للملف ، كما ستسخر كل امكانياتها المادية و اللوجستيكية لتقنع  الأطراف المعنية بالتصويت ، وذلك بعد قبوله من قبل اللجنة المستقلة .

وقد أعرب الكروج أحد سفراء الحملة الترويجية عن ارتياحه للملف  المغربي المتكامل ، والذي تقويه عدة نقاط تغيب عن الملف الثلاثي لأمريكا، كندا و المكسيك.

و بالعودة لموضوع السباق فستعرف النسخة  الرابعة تغير المطاف  الذي قال المدير التقني  مومن عبد الناصر عنه  إنه سيكون جيدا و مريحا و سيساعد المشاركين على تحقيق نتيجة جيدة و توقيت جيد ، بحيث تراهن اللجنة المنظمة على تحقيق توقيت  ساعة و 30 ثانية، هذا  ومن المحتمل أن يصل عدد المشاركة إلى 7 الاف مشارك  من مختلف الفئات العمرية ، بينهم مشاركة نسوية مكثفة، وستكون مشاركة  الجميع بالمجان ، والارباح التي ستجنى ستستثمر في الخدمات الاجتماعية بالمدينة، بغية اعطاء الشباب فرصة ممارسة الرياضة في ظروف مريحة تحفز على العطاء و تحقيق الأحلام.

ومن جهة أخرى ستعرف النسخة  الرابعة تكريم العديد من الاسماء الرياضية التي اعطت الكثير للمنطقة و للمغرب، و في المقدمة ابن مدينة بركان الراحل عبد القادر البرازي الحارس السابق للمنتخب الوطني و الجيش الملكي.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *