الجمعة , 19 أغسطس 2022
هل تراجع «الجسور» عن الاعتزال؟
هل تراجع «الجسور» عن الاعتزال؟

هل تراجع «الجسور» عن الاعتزال؟

هل تراجع «الجسور» عن الاعتزال؟

ترددت أنباء مساء اول من امس، تشير الى وجود توجّه لدى الحارس السابق للقادسية و«الأزرق» نواف الخالدي للعدول عن قرار اعتزال كرة القدم، والذي كان اتخذه في سبتمبر الماضي.

وكان «الجسور» اعلن اعتزاله بعد ان علم برغبة ادارة القادسية في عدم قيده ضمن قائمة الفريق للموسم الراهن، والتي تضم 30 لاعبا.

وقدج تم شطبه بالفعل الى جانب حسين فاضل، علي جواد، فيصل عجب، يوسف سعود، عبدالرحمن الشريفي، عادل مطر ومحمد العجيل، فيما تمت اعارة فهد المجمد وسعود الانصاري الى كاظمة، سليمان اشكناني وحمد امان الى التضامن، محمد خالد الى النصر، وسلطان العنزي الى الوكرة القطري.

واكدت مصادر في الجهاز الاداري ان الفريق غير مهتم بقرار الخالدي، وأن الأمر لا يعنيه «لا من قريب ولا من بعيد»، خاصة وان القادسية يضم حاليا حراس المرمى احمد الفضلي وحمد منصور ومبارك الحربي، وان لا نية لاستبدال او شطب احدهم في الفترة المقبلة.

وأكد الخالدي، الذي يلتزم بتدريبات في احد المعاهد الصحية، لمقربين منه عن عزمه العودة الى الملاعب في يناير المقبل بعد فتح باب الانتقالات الشتوية، في وقت لم يكشف فيه عن وجهته.

معلوم ان الخالدي تلقى عرضا «شفهيا» من احد المتعهدين من اجل الدفاع عن عرين العربي في سبتمبر الماضي.

على صعيد آخر، انضم عبدالعزيز مشعان الى التدريبات الجماعية في القادسية، يوم اول من امس، بعد عودته الى البلاد قادماً من الولايات المتحدة الأميركية مطلع الاسبوع الجاري.

وسيخضع مشعان الى الفحص الطبي قبل ان ينخرط في تدريبات «الأصفر» بغية التأكد من جهوزيته، ومنحه الفرصة للمشاركة امام الصليبخات بعد غد في مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية.

وخضع مشعان لبرنامج تأهيلي في احدى العيادات الاميركية نظراً الى معاناته من اصابة في النسيج العظمي للقدم غيبته عن «الأصفر» منذ انطلاق الموسم.

ومن المنتظر ان يعود الى البلاد اليوم قادماً من ألمانيا ضاري سعيد بعد ان خضع لبرنامج علاجي لاصابته في وتر «أكيلس» والتي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

ويواصل خالد القحطاني، الذي يشكو من تمزق في عضلة الفخذ تعرض له خلال لقاء الـ «دربي» مع العربي في الجولة الافتتاحية لـ«دوري فيفا»، برنامجه العلاجي، على ان ينضم الى التدريبات الجماعية الاسبوع المقبل، وقد باتت حظوظه كبيرة في اللحاق بلقاء النصر في 12 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة.

ومن المقرر ان يعود الى البلاد نهاية الاسبوع الجاري المدافع الغاني رشيد سومايلا، بعد ان غادرها السبت الماضي، لاستكمال إجراءات الإقامة.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.