الثلاثاء , 16 يوليو 2024
هوكي الجليد للسيدات يستعد لمشاركته الدولية الأولى

هوكي الجليد للسيدات يستعد لمشاركته الدولية الأولى

يستعد منتخب الكويت لهوكي الجليد للسيدات للمشاركة في بطولة (بانكوك) الدولية للعبة، التي تنطلق في تايلاند 30 أكتوبر المقبل، وتعد المشاركة الدولية الكويتية الأولى عقب تشكيل المنتخب من قبل نادي الألعاب الشتوية الكويتي بمشاركة عدد كبير من اللاعبات وبإدارة نسائية.

وقال رئيس النادي فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) من تشيكيا اليوم السبت إن المنتخب يقيم حاليا معسكرا تدريبيا هناك لمدة ثلاثة أسابيع يجري خلالها عدة مباريات تجريبية مع فرق نسائية تشيكية.

وأضاف أن الإدارة الفنية للفريق ستستثمر المعسكر لتطوير اللياقة البدنية للاعبات لتجهيزهن بأفضل صورة للمشاركة في استحاقهن الأهم في مسيرتهن الرياضية.

وأوضح العجمي الذي يرأس الوفد المشارك في المعسكر أنه تلمس إصرارا وعزيمة قوية من اللاعبات لتطوير مستوياتهن الفنية وتحسين حالتهن البدنية لتشريف الرياضة الكويتية النسائية في هذه البطولة القوية التي ستشهد مشاركة عدد من المنتخبات الآسيوية والعالمية القوية.

وأشاد بشجاعة اللاعبات الكويتيات لإقدامهن على ممارسة هذه الرياضة القوية التي تعتمد على الجانب البدني بشكل كبير ولا تخلو من الإصابات بسبب الاحتكاك القوي أثناء المباريات منوها بجهود إداريات الوفد وعملهن المميز مع اخواتهن اللاعبات.

وثمن الاهتمام الكبير الذي أبدته الهيئة العامة للرياضة للفريق الكويتي النسائي الذي تجسد في توفير كل المتطلبات من معسكر خارجي وتسهيل المشاركة في البطولة رغبة منها للنهوض بالرياضة النسائية الكويتية.

وأشار العجمي إلى أن نادي الألعاب الشتوية الكويتي تولى بدوره توفير جميع مستلزمات اللعبة للاعبات لضمان تحقيق أفضل انطلاقة لهذا المنتخب الواعد.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *