الأحد , 19 مايو 2024
هيا الشعيبي: سأعيِّد مع الجمهور في جنوب أفريقيا
هيا الشعيبي: سأعيِّد مع الجمهور في جنوب أفريقيا

هيا الشعيبي: سأعيِّد مع الجمهور في جنوب أفريقيا

هيا الشعيبي: سأعيِّد مع الجمهور في جنوب أفريقيا

«سأعيِّد مع جمهوري في (جنوب أفريقيا)، وستكون هناك مفاجآت مبهجة».

إنها الفنانة هيا الشعيبي التي تتأهب هذه الأيام، لتعود مجدداً للقيام برحلة فنية – من دون أن تغادر الكويت – إلى «جنوب أفريقيا»، مبشرةً جمهورها بأن المسرحية التي تحمل هذا الاسم، والتي سبق أن قدمتها من قبل وحازت إعجاب الكثيرين، ستحمل للمتفرجين الكثير من المفاجآت السارة التي ستضاعف متعة المشاهدة.

المسرحية من إنتاج مجموعة السلام الإعلامية، وستقدم عروضها على خشبة مسرح نادي القادسية الرياضي، من تأليف وإخراج وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم، بمشاركة كوكبة من النجوم بينهم أحلام حسن، شهاب حاجية، عبدالله البارون، هاني الطباخ، أمل عباس، عبدالله المسلم، سعيد الملا، عبدالله الرميان.

الشعيبي التي تشارك في بطولة العمل تحدثت إلى «الراي»، في تصريح خاص، عن تجربتها في المسرحية، موضحةً أنها تعتز للغاية بمعايشة عروضها السابقة في عيد الفطر الماضي، مردفةً: «عندما أتكلم عن هذه المسرحية لا بد أولا من الإشارة إلى المناخ الجميل وروح الأسرة الواحدة والمحبة والتعاون بين جميع الفنانين والفنيين الذين شاركوا في التجربة»، ومتابعةً: «إنها عوامل سبق أن عايشتُها في تجارب سابقة لمجموعة السلام الإعلامية، كذلك أود أن ألفت إلى الدور الكبير الذي بذله الفنان عبدالعزيز المسلم في صنع الفارق الإيجابي في المسرحية المشوقة، بوصفه مؤلِّفاً ومنتجاً وممثلاً».

ولفتت الشعيبي إلى أن «جنوب أفريقيا» عمل مسرحي تضمن القيمة الهادفة، وحمل في طياته، إلى جانب ذلك، عدداً من القضايا التي تهم الوطن والمجتمع، وخصوصاً في ما يتعلق بمشاكل المرأة والشباب، إلى جانب الأطروحات التي تسلط الضوء على قضايا مهمة هي حديث الساعة حالياً خليجياً وعربياً.

وذكرت الشعيبي أنها تتوقع لمسرحية «جنوب أفريقيا» أن تعيش طويلاً في مخيلتها، لأنها تعتبرها من التجارب المسرحية التي تعتز بها في مسيرتها الفنية، شأن بقية الأعمال التي تعاونت خلالها مع مجموعة السلام الإعلامية.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *