الجمعة , 19 أغسطس 2022

هيا الشعيبي: قدمت شخصية الفتاة الفقيرة

قدمت الفنانة هيا الشعيبي شخصية الفتاة الفقيرة في مسرحية «جنوب أفريقيا» على خشبة مسرح نادي القادسية الرياضي على ان تعود في عيد الأضحى المبارك .

وعبرت هيا عن سعادتها الغامرة بعد العروض المتتالية التي قدمتها «جنوب أفريقيا» طوال الفترة الماضية والتي حققت حضورا جماهيريا كويتيا وخليجيا لافتا مؤكدة اعتزازها بالعمل المسرحي.

وقالت الشعيبي: «جنوب افريقيا» تركت أثرا جميلا لدى الجمهور الكبير الذي تشرفنا بحضوره خلال العروض كما سعدنا كفريق واحد بالأصداء الكبيرة التي حققتها المسرحية والتي أطلق عليها وبكل فخر «مسرحية الموسم» كونها لامست بطرحها الاجتماعي الهادف عدة مشاكل لامست الواقع الخليجي والعربي.

ولفتت إلى أن تلك التجربة كانت مختلفة بالنسبة إليها عن التجارب المسرحية من ناحية الحضور الجماهيري الكبير ومن ناحية التقنيات الضخمة التي استخدمت على خشبة المسرح ملمحة إلى تنوع وثراء التجربة من الفرجة البصرية بوجود عناصر العرض المسرحي المتكامل والذي حمل الكثير من الإبهار والتشويق والكوميديا للمتلقي.

وحول ردود الفعل الذي حققها دورها في المسرحية قالت الشعيبي: قدمت شخصية الفتاة الفقيرة التي تقيم في المنتجع لمحاولة الوصول الى الثراء والطموح الذي تنشده وقد حاولت من خلال هذا الدور توصيل رسالة للمجتمع مفادها أن المادة تظل وسيلة وليست غاية مهما كانت أطماع وتطلعات وأحلام البشر معربة عن اشتياقها إلى عودة عروض العمل للجمهور مجددا في عيد الأضحى.

يذكر ان المسرحية تطرقت احداثها إلى قدرة الشعوب على التخلص من العنصرية البغيضة التي تنخر في جسد المجتمع وكيفية التحول من الهدم إلى البناء والتعمير وتحسين البنية التحتية وازدهار الاقتصاد خلال رسالة وطنية تحافظ على الهوية المحلية ولا تفقدها روحها وأصالتها وركائزها حيث حملت أهدافا اجتماعية.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.