الخميس , 18 أغسطس 2022
واتسآب يبحث عن فريق جديد لتحقيق الأرباح

واتسآب يبحث عن فريق جديد لتحقيق الأرباح

كشف تقرير جديد أن خدمة التراسل الفورى واتس آب، التى تضم ما يصل إلى 200 موظف، نشرت مؤخرا إعلانا عن توافر ثلاث فرص عمل جديدة، جميعها تتعلق بالتسويق والمبيعات مع خبرة فى إعداد الخطط واتصالات الأعمال، وهو الأمر الذى يشير إلى أن المسئولين القائمين على واتس آب يسعون لتكوين فريق جديد داخل الشركة يهتم بتحقيق الدخل.

وتضم الوظائف المطلوبة “مدير المنتج” لإدارة الأمر بشكل عام، و”مدير تسويق المنتجات” وهو دور يركز على بيع وتسويق هذا المنتج للعملاء الفعليين، و”مسئول الاتصالات التجارية” وهو شخص قادر على تفسير أعمال واتس آب للصحافة، وقالت واتس آب إنها تبحث عن أشخاص ذو خبرة سابقة فى مجال التسويق وخدمات الدفع وغيرها.

ووفقا لما نشره موقع recode الأمريكى، فعلى ما يبدو أن هذه الخطوة الجديدة موجهة للشركات بشكل رئيسى، الأمر الذى يشير إلى تقرير سابق نشره موقع “فوربس” والذى كشف حينها عن خطط الشركة لإطلاق خدمة لقطاع الأعمال، مع دعم بعض الخدمات مثل التواصل مع العملاء والدفع عبر الخدمة، وما إلى ذلك من الخدمات الموجودة فى التطبيقات المنافسة.

فيما رجح البعض أن قيام الشركة بهذه الخطوة ربما يكون لحاجتها لإطلاق منتج تجارى جديد تسعى للتجهيز لإطلاقه بحملة تسويقية كبيرة، لكن فى النهاية تظل رغبة الشركة فى استثمار عدد المستخدمين الكبير الذى تتمتع به أمرا لا مفر منه، خاصة فى العديد من الدول النامية فى مختلف أرجاء العالم.

شاهد أيضاً

Coronavirus: Government admits its Test and Trace programme is unlawful

Government admits its Test and Trace programme is unlawful

Government admits its Test and Trace programme is unlawful Skynews The government has admitted its …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.