الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

وزارة الدفاع تبحث التعاون الصحي مع امارة دبي

بحث وفد زائر من وزارة الدفاع الكويتية اليوم سبل التعاون المشترك بين ادارة العلاج بالخارج التابعة للوزارة والقطاع الصحي الخاص التابع لامارة دبي. وقام الوفد الكويتي برئاسة مدير إدارة العلاج بالخارج لدى وزارة الدفاع العميد ركن عماد أمان بزيارة المستشفى الأمريكي حيث تم مناقشة سبل التعاون المشترك مع نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور بطي الملا لاسيما في مجال علاج المرضى المرسلين من وزارتي الدفاع والداخلية. وجرى بحث اهم المعوقات التي تواجه تعزيز التعاون بين الطرفين وإيجاد أفضل الحلول المناسبة لها وكذلك التباحث في مجال التبادل الطبي واستقبال أطباء زائرين من قبل المستشفى الى الكويت.

كما قام الوفد الكويتي بزيارة المرضى الكويتيين المقيمين في المستشفى والوقوف على اهم احتياجاتهم.

وسيقوم الوفد الكويتي بزيارة القنصلية الكويتية في إمارة دبي وذلك للعمل على تذليل جميع المعوقات في سبيل خدمة المرضى المبتعثين من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية قبل ان يغادر الوفد الى امارة ابوظبي لزيارة السفارة الكويتية وبعض المستشفيات الخاصة هناك.

وضم الوفد الكويتي علاوة على العميد ركن عماد امان كل من رئيس لجنة العلاج بالخارج العقيد الدكتور راشد الدويلة ومقرر اللجنة المقدم الدكتور هشام العسعوسي وعضو اللجنة المقدم الدكتور محمد الغانم.

وحضر الاجتماع من الجانب الإماراتي نائب رئيس مجلس الاداره بطي الملا ومدير مجلس السياحه العلاجيه في هيئة الصحة بدبي الدكتورة ليلى المرزوقي والرئيس التنفيذي للمستشفى الامريكي في دبي بيتر مكاوسكي.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *