الأحد , 25 فبراير 2024
المباحث الجنائية
المباحث الجنائية

17 شاباً بينهم متشبهون بالنساء «هزوا الخصر» في مقهى بالعاصمة

17 شاباً بينهم متشبهون بالنساء «هزوا الخصر» في مقهى بالعاصمة

من «هز يا وز» إلى نظارة المباحث الجنائية!

هكذا انتهت وصلة رقص تمايل فيها 17 شخصاً، بينهم متشبهون بالنساء تفننوا في إبراز قدراتهم على أنغام الموسيقى في أحد المقاهي الكائنة في العاصمة بعد الثانية فجراً، قبل أن تتم مداهمة المكان من قبل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

فبعد أن حلت الساعة الثانية فجراً وهدأت حركة الزبائن، قام العاملون برفع صوت الموسيقى التي تنوعت بين الكلاسيكية والصاخبة وتجاوب معها عدد من الحاضرين بينهم نواعم و(…)، وتنافسوا في ما بينهم، الأمر الذي أثار استياء بعض الموجودين، فأجروا اتصالاتهم بالجهات المختصة في وزارة الداخلية لوضع حد لما يحدث قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

البلاغات كانت محطّ اهتمام من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم توجيه دوريات الإدارة إلى الموقع، ولدى وصولها دخل أحد المباحثيين للتأكد من جدّية البلاغ، وبعد أن تيقن من قتامة الأوضاع أعطى إشارة لزملائه هبوا على إثرها وأغلقوا الأبواب، فحصلت ربكة وفوضى حاول خلالها عدد من المشتبه فيهم الهرب إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وسقط 17 منهم في قبضتهم لمخالفتهم الآداب العامة.

وبحسب مصدر أمني «تبين أن من بين الساقطين متشبهين بالنساء و(…) اقتيدوا مخفورين إلى مقر إدارة مباحث الآداب لينالوا جزاءهم، واستدعاء صاحب المقهى والعاملين فيه للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية معهم بسبب السماح بأعمال منافية للآداب في مكان عام».

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *