الإثنين , 4 مارس 2024
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

الأخ الأصغر هشم زجاج سيارة «الأكبر» لإنقاذه من «الإدمان»

الأخ الأصغر هشم زجاج سيارة «الأكبر» لإنقاذه من «الإدمان»

في قضية شديدة الغرابة ورغبة من شاب «بدون» في انتشال اخيه الأكبر من داء الإدمان قام الشقيق الأصغر بكسر زجاج سيارة شقيقه على مرأى ومسمع من رجال الأمن، وأخرج من داخلها دليل إدانة شقيقه بتهمة التعاطي، وكان دليل الإدانة عبارة عن 3 أكياس هيروين، فيما أكد الشاب ان أسرته حاولت جاهدة ان تدفع شقيقه الأكبر الى التخلي عن وباء الإدمان، ولكن لا حياة لمن تنادي.

وأعرب الشاب عن أمله في تخلص شقيقه من إدمان الهيروين الذي كان سببا في مشكلات كبيرة حدثت لشقيقه ولأسرته.

وفي التفاصيل التي سردها مصدر أمني لـ «الأنباء» فإن إحدى دوريات الأمن وخلال توقفها عند إشارة الصليبية مرت أمامها سيارة بسرعة كبيرة ما دعا الدورية الى ملاحقتها، وإذ بالشخص الذي كان يستقل المركبة يتركها مقابل منزل في الصليبية ويهرب الى جهة غير معلومة.

وأضاف المصدر: لم تمر دقيقة على توقف الدورية الى جوار المركبة التي كان على متنها الهارب حتى خرج شخص من مواليد 1992 وعرّف نفسه بأنه شقيق صاحب المركبة الهارب ثم قام بكسر زجاج المركبة وأخرج من داخلها 3 لفافات بها مادة بيضاء يشتبه بأنها هيروين.

وأردف المصدر بالقول: بعد لحظات خرج الشخص الهارب وكان في حالة غير طبيعية، وتبين انه «بدون» من مواليد 1990 فتم اقتياده الى مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فيما أحيلت المركبة «المكسورة» الى كراج الحجز.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *